.•:* ملتقي كلية التربية جامعة الأزهر *:•.
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في ملتقي كلية التربية جامعة الأزهر

لتتمكن من الأستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا الملتقي من خدمات وخصائص يجب عليك
أن تسجل الدخول الي حسابك في الملتقي .

ان لم يكن لديك حساب بعد هنا في الملتقي
نتشرف بدعوتك لانشائه والانضمام الينا .
ادارة الملتقي: ALazhar
.•:* ملتقي كلية التربية جامعة الأزهر *:•.
عزيزي الزائر / عزيزتي الزائرة

مرحبا بك في ملتقي كلية التربية جامعة الأزهر

لتتمكن من الأستمتاع بكافة ما يوفره لك هذا الملتقي من خدمات وخصائص يجب عليك
أن تسجل الدخول الي حسابك في الملتقي .

ان لم يكن لديك حساب بعد هنا في الملتقي
نتشرف بدعوتك لانشائه والانضمام الينا .
ادارة الملتقي: ALazhar
.•:* ملتقي كلية التربية جامعة الأزهر *:•.
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

.•:* ملتقي كلية التربية جامعة الأزهر *:•.


 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول



 

 تابع الواجب التاني ص 2

اذهب الى الأسفل 
3 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
جنون انسانه

۩ஜ۩ مشرفـة۩ஜ°
۩ஜ۩ مشرفـة۩ஜ°
جنون انسانه


انثى العمر : 33
لا الله الا الله
تاريخ التسجيل : 14/05/2011

تابع الواجب التاني ص 2 Empty
مُساهمةموضوع: تابع الواجب التاني ص 2   تابع الواجب التاني ص 2 Icon_minitime17th أغسطس 2011, 19:13

تالتا التقويم

م
1-
ترتبط التدريبات بالأهداف التعليمية المحددة للوحدة الدراسية





2-
تشمل التدريبات مجالات بلوم( معرفي- وجداني- مهاري)





3-
تتنوع التدريبات في أنماطها( مقالي-موضوعي- تطبيقي عملي)





4-
تسهم التدريبات في تعزيز استيعاب نقاط جرى طرحها سابقاً.





5-
تثير التدريبات انتباه التلاميذ نحو المهارة التعليمية





6-
تساعد التدريبات التلميذ على التأكد من مدى فهمه لمفاهيم ومبادئ جديدة.





7-
تتوافر تدريبات تنشيطية لإدراك التلاميذ





8-
تتوافر تدريبات تساعد في مراجعة الأفكار الرئيسية الواردة في الوحدة.





9-
تتوافر تدريبات كتغذية راجعة صريحة أو ضمنية.





10-
تساعد التدريبات على الاهتمام بالمادة التعليمية والابتكارية.





11-
تساعد التدريبات على ا لتقييم الذاتي للتلاميذ





12-
تراعي التدريبات الفروق الفردية بين التلاميذ





13-
تسهم التدريبات في قياس قدرة التلاميذ على استخدام المصادر والمراجع العلمية المرتبطة بالكتاب.





14-
تسهم التدريبات في إثارة الدافعية نحو التعلم المرغوب فيه.





15-
تسهم التدريبات في مساعدة المعلمين على تحسين طرائق التدريس المستخدمة.





تمتاز التدريبات بالدقة والوضوح في صياغتها
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
°ˆ¤® دمعة الم °ˆ~¤®

۩ஜ۩ نائبة المدير ۩ஜ°
۩ஜ۩ نائبة المدير  ۩ஜ°
°ˆ¤® دمعة الم °ˆ~¤®


انثى العمر : 35
لا الله الا الله
تاريخ التسجيل : 10/06/2011

تابع الواجب التاني ص 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع الواجب التاني ص 2   تابع الواجب التاني ص 2 Icon_minitime18th أغسطس 2011, 11:19

مشكورة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
جہنــ بہاســـل ـہرال

ازهري متقدم
ازهري متقدم
جہنــ بہاســـل ـہرال


ذكر العمر : 35
لا الله الا الله
تاريخ التسجيل : 04/07/2011

تابع الواجب التاني ص 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: تابع الواجب التاني ص 2   تابع الواجب التاني ص 2 Icon_minitime19th أغسطس 2011, 00:44

يسلمووووووووو

شكرررررررررررررا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تابع الواجب التاني ص 2
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تابع الواجب التاني ص 3
» تابع الواجب ص 4
» الواجب التاني (باسل) ص 1
»  عاجل ://فتح باب التسجيل للفصل الدراسي التاني 2010/2011
» حل اسئلة دروس العلوم الفصل التاني للصف العاشر

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
.•:* ملتقي كلية التربية جامعة الأزهر *:•. :: خاص بالطلاب :: •° خاص بطلاب جامعة الازهر•°-
انتقل الى: